مجرد إنسان
Member
- إنضم
- 8 أغسطس 2008
- المشاركات
- 107
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 18
يامسافر قبل ماترحل بدوني
وتختفي في زحمة الدنياالكبيـــره
ردلي قلبي وخذ مني عيــوني
والوداااع كانها المره الاخيـــره
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
ياحزني عليك وياشجوني
حزن أعمى ماهو مثل غيره
خلني اغمض على صدرك جفوني
واحلم اني بحلم لحظاته عسيره
وأحضنك ياجنة القلب وجنوني
لحظة التوديع للعاشق خطيره
باكر اليا اقفيت واحتارت ظنوني
وكل واحد صار ياخلي """"بديره""""
تنســـى<<<اسمــــي>>>
وتنسى<<<وجهي>>>
وتنســى <<<لوني>>>
وتنسى عش الاحلام الصغيره
((وأأأأه))
يامن كنت بالشدات عوني
وان بكيتدماي لك ماهي كثيره
والله مايملي مكانك ياحنوني
لا الفضا الواسع ولا الدنيا الكبيره
>>اف<<
مدري ليــه؟؟ دايم ياعيوني
اجمل الايــــام ماتبطي قصيـــــــــــــره
ـــ ــــــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ــــــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
جا يوادعني يحسبني قدالوداع..
هو بقأإبــي حيل حتى اجمعه...
شب في روحي جنون واندفـــاع..
ومدت عروقي يــديهــــأإ "تمنعـــه"
قـــــأإل ((احبـــكــ))
وابتدا الغيم اجتماع
قلت: احــبكــ
والمطر في اضلعه
ترشف عيونـــه [[دمـــوعــي]] بــالتـــبأإع
وتعطش عيـــوني وتشرب أدمعـــــــــه
يوم قفى وانطفـــى ذأكـــ الشعــــــــــــأإع
طارقلبيمن ضلوعييتبعه
قلبي اللي كلمــأإ يـــلقـــاه ضـــأإع
كلمـــأإ يغفي بحضنه روعه
وين أوجه؟؟
كل وجهأإتـــي ضيــــاع
كل احاسيسي تــوجـــهني معـــه..!!
ـــ ــــــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
لملــــمت احساســكــ...
شعـــوركــ...
وقلبـــكــ...
خــــلاص بتسافــــــــــر؟!
زيـــن ألتفــــت لحظـــــه!
عطنـــي جروحكــ..بـــس
خلهــــا تسليـــني بــغيـــابكـ.. الكافـــر
وأخـــذ النظـــــر منــــي
وخبـــه مــــع أشيـــائكــ
ما ابـــي اشــــوف النـــــاس ؟!
وشلـــون اشــــوف النـــاس!!
وشوفــــي معـــاكــ...سافــــر؟؟
وتختفي في زحمة الدنياالكبيـــره
ردلي قلبي وخذ مني عيــوني
والوداااع كانها المره الاخيـــره
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
ياحزني عليك وياشجوني
حزن أعمى ماهو مثل غيره
خلني اغمض على صدرك جفوني
واحلم اني بحلم لحظاته عسيره
وأحضنك ياجنة القلب وجنوني
لحظة التوديع للعاشق خطيره
باكر اليا اقفيت واحتارت ظنوني
وكل واحد صار ياخلي """"بديره""""
تنســـى<<<اسمــــي>>>
وتنسى<<<وجهي>>>
وتنســى <<<لوني>>>
وتنسى عش الاحلام الصغيره
((وأأأأه))
يامن كنت بالشدات عوني
وان بكيتدماي لك ماهي كثيره
والله مايملي مكانك ياحنوني
لا الفضا الواسع ولا الدنيا الكبيره
>>اف<<
مدري ليــه؟؟ دايم ياعيوني
اجمل الايــــام ماتبطي قصيـــــــــــــره
ـــ ــــــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ــــــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
جا يوادعني يحسبني قدالوداع..
هو بقأإبــي حيل حتى اجمعه...
شب في روحي جنون واندفـــاع..
ومدت عروقي يــديهــــأإ "تمنعـــه"
قـــــأإل ((احبـــكــ))
وابتدا الغيم اجتماع
قلت: احــبكــ
والمطر في اضلعه
ترشف عيونـــه [[دمـــوعــي]] بــالتـــبأإع
وتعطش عيـــوني وتشرب أدمعـــــــــه
يوم قفى وانطفـــى ذأكـــ الشعــــــــــــأإع
طارقلبيمن ضلوعييتبعه
قلبي اللي كلمــأإ يـــلقـــاه ضـــأإع
كلمـــأإ يغفي بحضنه روعه
وين أوجه؟؟
كل وجهأإتـــي ضيــــاع
كل احاسيسي تــوجـــهني معـــه..!!
ـــ ــــــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
لملــــمت احساســكــ...
شعـــوركــ...
وقلبـــكــ...
خــــلاص بتسافــــــــــر؟!
زيـــن ألتفــــت لحظـــــه!
عطنـــي جروحكــ..بـــس
خلهــــا تسليـــني بــغيـــابكـ.. الكافـــر
وأخـــذ النظـــــر منــــي
وخبـــه مــــع أشيـــائكــ
ما ابـــي اشــــوف النـــــاس ؟!
وشلـــون اشــــوف النـــاس!!
وشوفــــي معـــاكــ...سافــــر؟؟
التعديل الأخير بواسطة المشرف: