من يضر الناس...............؟؟؟؟؟؟؟؟

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
وصلتني رساله جوال من احد الاخوان محمله بابيات شعريه الله اعلم من قائلها وطلب مني مرسلها
ان احاكي هذه الابيات بابيات اخرى تكون شبيه بها وكنت على عجله من امري حيث كنت معزوما على وليمه دسمه يجتمع فيها جميع افراد القبيله ويتم تدارج القهوه العربيه وتأتيك السوالف من كل حدب وصوب
ابيات الرساله
السلام اصل المعزه وحبه الخشم احترام
والرفيق الكفو عده مثل جاهك واحشمه
وارفعه بالقدر مابين الثريا والغمام
حيث لامنك بغيته مايبي لك تزهمه
محزمن شد اظهرك به لالتقو وقت الزحام
لعنبو من لايعدك يارفيقي محزمه
ابيات المحاكاه من اخوكم شاعر بني حرب
الرفيق الي يعزك في حضورك والمقام
يحفظك ياخوي في الغيبات والا تحفظه
والجمل سمحان لو شكيت في صدره سهام
لاتحاول تجبره والا تحاول تطعنه
والذي يظلمك ربي يبتليهم بالظلام
من يضر الناس ينظر لايدور مرحمه

 
التعديل الأخير:

فهد بن سعيد

مشرف سابق
إنضم
4 سبتمبر 2007
المشاركات
3,813
مستوى التفاعل
23
النقاط
38
الله الله.......
ماشاء الله عليك

قدها وقدود

تحياتي....
 

عايشه بعز ابوها

مجموعة حواء
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
3,654
مستوى التفاعل
14
النقاط
38
راااااااااااااااااااااااااائع
شاعربني حرب
يعطيك العافيه ع القصيده
تقبل مروري
 

ابو خلف

Member
إنضم
7 أغسطس 2007
المشاركات
444
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
كلامك جميل حتى ولو انت مستعجل
تشكر على الابيات :)

تقبل مروري :)
 
أعلى