نجران يفترس الهلال في عقر داره

عاشق الليث

أمير القلم
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
1,575
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
الإقامة
طيبة الطيبة
b4.gif
بإبداع نجراني في درة الملاعب واول مباراة لنادي نجران في هذا الملعب

ابي لاعبي نجران إلا ان يزيدو الجراح الهلالية ويعايدو الجماهير النجرانية



بهدفين ولا اروع


ابداع من الدفاع حتي الوسط فالهجوم


لا انسي الحارس العملاق جابر العامري



تميز في المدرجات من الجمهور النجراني



الف مبروووووووووووووووووووووووك للجماهير النجرانية
b4.gif
 

ابو خلف

Member
إنضم
7 أغسطس 2007
المشاركات
444
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الف مبروك لاشقائنا في ولا ية نجران




ويبقى الزعيم زعيم

تقبلوا مروري
 

مفرح

Active Member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
2,401
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
الإقامة
جيزان

يعطيك العافيه على الموضوع
ولك كل الإحترام والتقدير ؛؛؛

تقبل مروري البسيط و المتواضع؛؛؛

ودمت بألف خير وصحه,,

 
أعلى