نكت من عندي

إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
سوداني سألوه أول ماتصحى من النوم وش تسوي ؟


أجاب : أرتاح شوي !

_______________________________________________
واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم
____________________________________________________________________
محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي
_____________________________________________________________________

بزر محشش قال لخويه قل اثنين قال خويه اثنين قال سيارة ابوك مقربعه
_________________________________________________________________
كان في بيبسي زعلان ليش؟؟ سفن اب قاله يالعبد!!!
_________________________________________________

فيه عجوز طبو عليها حراميه وسرقوا التلفزيون ولحقتهم عشان تعطيهيم الريموت كنترول
_____________________________________________________________________
 

فيلسوف زمانه

مشرف سابق
إنضم
26 ديسمبر 2008
المشاركات
7,351
مستوى التفاعل
247
النقاط
63
الإقامة
ج ـنه خيـــآآآآلـــيـ.,!!
محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي

هههههههههههههههه حيييللللوه هع ــآ
يعطيك العافيه ابو جحنوط
سي يوو
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
ههههههههههههههه
كلها روعه تسلم يالذيب
 
أعلى