سوداني سألوه أول ماتصحى من النوم وش تسوي ؟
أجاب : أرتاح شوي !
_______________________________________________
واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم
____________________________________________________________________
محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي
_____________________________________________________________________
بزر محشش قال لخويه قل اثنين قال خويه اثنين قال سيارة ابوك مقربعه
_________________________________________________________________
كان في بيبسي زعلان ليش؟؟ سفن اب قاله يالعبد!!!
_________________________________________________
فيه عجوز طبو عليها حراميه وسرقوا التلفزيون ولحقتهم عشان تعطيهيم الريموت كنترول
_____________________________________________________________________
أجاب : أرتاح شوي !
_______________________________________________
واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم
____________________________________________________________________
محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي
_____________________________________________________________________
بزر محشش قال لخويه قل اثنين قال خويه اثنين قال سيارة ابوك مقربعه
_________________________________________________________________
كان في بيبسي زعلان ليش؟؟ سفن اب قاله يالعبد!!!
_________________________________________________
فيه عجوز طبو عليها حراميه وسرقوا التلفزيون ولحقتهم عشان تعطيهيم الريموت كنترول
_____________________________________________________________________