هات الـــــــــبارود ياولد خذ فنجال وعلـــــــوم رجال

ابوسعد العبدلي

مشرف سابق
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
5,417
مستوى التفاعل
85
النقاط
48
الإقامة
جده
سلمت ولا ندمت وحياك الله وحيا علومك يالبواردي الحقيقة يابو سعد موضوع تستاهل عليه الفايف استار (الخمس نجوم) كنك من أحبابنا النعاثله لأنهم بياطره بالنسبة للبارود والأسلحة بأنواعها ، ابدعت في سرد طريقة صنع البارود وما أدراك مالبارود ، وذكرتني بقصه حدثت قديماً ، طبعاً كما ذكرت في البداية وكما جرت العادة في المحافل كل واحد يجيب بندقيته وباروده ومشحانه ويقومون بما يسمى ( التعشير ) أثناء العرضة المهم انه في أحد المحافل قام أحد الحضور يعشر ولكنه ما رفع البندقه كما يجب وكان جنبه شخص آخر يستعد للتعشر فعندما قام الأول بالتعشير نضخ من البارود رشقه في وجه صاحبه وخر مغشياً علي المهم انه انحرق شعر دقنه ولكنها جات سليمة طبعاً الفاعل أنذهل من الموقف وذهب الى منزله ينتظر الأخبار طبعاً هو كان خايف ان الرجال مات وعندما أتته الأخبار أن الرجال طيب ذهب ليعتذر والشكوك تساوره بأن عيون الرجال راحت فلما دخل عليه وأعتذر منه قال له المصاب شف وش سويت في لحيتيه!!! من باب المداعبة فرد عليه غاضباً لاسلمت عيونك لحيتك في التراب؟؟؟؟؟؟؟ .هههههههههههههه


خذ فنجال وعلوم رجال


:t1:
:t4: / بن عمري

اشكرك كل الشكر على تقييم الموضوع وليس بغريب عليك هذا الانطباع فانت اهل الابداع وتقييمك لي يدل على كريم اخلاقك وثقافتك العاليه...
و من ناحية النعاثله فلهم بنا صله قويه جداً علشان كذا سرت اقدح من راسي هههههههه
والقصّه رائعه بمعنى الكلمه والله لضحكت لين بغى بطني يتقطّع ههههههههههههههههههه
مرورك تاج على راسي واسلوبك ملكني من اعماقي .. اشكرك واتمنى ان التقي بك قريباً إنشاء الله.... تقبل تحياتي وشكري وتقديري....
 

ابوسعد العبدلي

مشرف سابق
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
5,417
مستوى التفاعل
85
النقاط
48
الإقامة
جده
مرور من رجل كريم اسعدني هذا الحضور والتشريف

صدقت ريحة البارود تصدّع الراس وتجيب العطاس
هههههه

تقديري ومحبتى للكرام....
 

الكاسبر

مشرف سابق
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
7,425
مستوى التفاعل
532
النقاط
113
271id.gif
 

ابوسعد العبدلي

مشرف سابق
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
5,417
مستوى التفاعل
85
النقاط
48
الإقامة
جده
حياااك الله وحياااا الله علووومك ابيض وجه يابوسعد لاعدمنااااك دمت بخير ياغالي


تحيا وتتدوم اسعدني هذا التشريف العظيم وعساك على القوّه ... ووجهك ابيض يالغالي ..

تقديري وإحترامي...
 

ابوسعد العبدلي

مشرف سابق
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
5,417
مستوى التفاعل
85
النقاط
48
الإقامة
جده
ارحب ثم ارحب ثم ارحب
جعلك سالم غانم وماقصرت يالغالي


بالمهلّي فالك السعد والله اسعدني تشريفك الكبير في هذا المتصفح ...شكر الله لك حضورك

تقديري وإحترامي...........
 
أعلى