هل تقدر ترطن اتحداك تدخل وترطن

طير المحبة

New Member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السيتني لام كيف الحيتني حال وش الخيتني بار .. انا العيتني راف الكيتني لام من العيتني مام كان الشيتني غال في الطيتني راق مع البيتني لادن .. بس مالديتني راو من اللي الكيتني لام ؟؟
 

عذبة الإحساس

مجموعة حواء
إنضم
20 ديسمبر 2010
المشاركات
5,548
مستوى التفاعل
145
النقاط
63
الإقامة
الطائف
موضوع قمة الروعه ويستحق التقييم

معى انو ولاشي فاهمته بس عجبني

يعطيك العافيه
 
إنضم
9 مايو 2011
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
سيتنلام كيتنباي كيتلام بيسنتاط ما عيتنلام كيتن ثار شيكنتاز
 

سعيد القسري

عضو شرف
إنضم
2 نوفمبر 2007
المشاركات
1,744
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
الشيتنيكاري علميتنيضاعي والشيتنيبابي للفيتنيهامي ياصيتنيحابي السيتريناعي بالتيجريماني
الشكر على الموضوع والشباب لافهموني ياصحبي السرعه بالترجمه
محاوله رطن
 
أعلى