هل سبق وشاهدت زبد البحر?!!!!

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل سبق
http://www.abath7.com/vb3/t2346/وشاهدت زبد البحر?!!!!
*********************
*تأمل معي … قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ماعلى الأرض من أحد يقول :
لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله إلا كفرت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(( من قال حين يأوي إلى فراشه :
أستغفر الله الذي لا إله إلا هـو الحي القيوم وأتوب اليه ثلاث مرات غفر الله له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر ))

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((من حافظ على صلاة الضحى غفرت له ذنوبه , وإن كانت مثل زبد البحر ))

“سبحان الله وبحمده” من قالها مائة مرة غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر

قال صلى الله عليه وسلم من قال : لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم وسبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر. . . . غفرت له ذنوبه ولو كانت كزبد البحر


13554934148583.jpg




سبحانك ربي لا إله إلا أنت

و من أسباب غفران ذنوبك التي كزبد البحر*

مصافحتك لأخيك المسلم
(( إن المسلم إذا لقي أخاه فأخذ بيده تحاتت عنهما ذنوبهما كما يتحات الورق عن الشجرة اليابسة
في يوم ريح عاصف وإلا غفر لهما ولو كانت ذنوبهما مثل زبد البحر ))
سبحان الله وبحمدهـ

من قالها مائة مرة غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر
(( من قال في يوم إذا أصبح وإذا أمسى لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
غفرت ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر ))
ولكن
هل سبق أن رأيتى زبد البحر؟

13554935701882.jpg

^

^

لقد غطى شوارع المدينة !!!؟
هذا ليس ثلجا بل إنه حقا زبد البحر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده






13554933408426.jpg


13554936893860.jpg

 

حكاية روح

مشرفة منتدى الصور
إنضم
25 يونيو 2011
المشاركات
9,345
مستوى التفاعل
283
النقاط
83
الإقامة
خريف الذكريات
جزاك الله خير الجزاء
يعطيك العافيه ي قمر
طرح روووعه ويستاهل الاعجاب

تحياتي لإلك حبيبي

#
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:10px ridge orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اشكركم على كلماتكم الرائعه
كروعة حضوركم الشذي

لا اعدمت اشراقة طلتكم
ودي وتقديري
وجنائن من الورد لشخصكم الكريم
دمتم بود
1280767914.gif

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
جزاك الله خير الجزاء
يعطيك العافيه ي قمر
طرح روووعه ويستاهل الاعجاب

تحياتي لإلك حبيبي

#


[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:10px ridge orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
yala-7ob%20(28).gif

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده

هديل

مجموعة حواء
إنضم
4 يونيو 2012
المشاركات
1,480
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
أميرة القلم نورسين

مشكوره على المشاركه الرائعه والمتميزه
صور أرى فيها جمال خلاب في بمنظورها
وتريح النفوس ودمتي بكل خير وأمان دائم
 

فديتك

مراقب إستراحة المنتدى
إنضم
4 نوفمبر 2011
المشاركات
19,906
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
الرياض
أسأل الله أن يغفر لي ولكم جميع الذنوب وأن يرزقنا الجنه برحمته أرحم الراحمين


طرح قيم

سلمت يداك نورسين وجزاك الله كل خير
 
أعلى