ود غامد وزهران

إنضم
8 أكتوبر 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
أسعد الله صباحكم ومسائكم .. وسائر أيامكم
ومتعنا وأياكم بأتم .. الصحة والعافية
يسعدني ويشرفتي ان أقدم لكم قصيدة بعنون
((ود غامد وزهران)) ..

https://www.youtube.com/watch?v=QKHzrOkr16E
بِأمل أن تنال استحسانكم
أخوكم / صالح بن ابراهيم الكناني (ولد غامد وزهران)
 
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
700
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
يعطيك العافيه

قصيده رائعه بارك الله فيك
 
أعلى