سلطان الرزيقي
Member
- إنضم
- 9 يناير 2010
- المشاركات
- 212
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 16
انا لله وانا اليه راجعون
ولاحول ولاقوة الا بالله
نقدم عزائنا الى اهلهم وذويهم وكافة أسرة الناصر بقرية راوان السفلى
وندعوا الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
ويلهمهم الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل
ولاحول ولاقوة الا بالله
نقدم عزائنا الى اهلهم وذويهم وكافة أسرة الناصر بقرية راوان السفلى
وندعوا الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
ويلهمهم الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل