وفآة زوجة و آبن - عآدل بن عبدالله بن عجير العبدلي المالكي - راوان السفلى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
9 يناير 2010
المشاركات
212
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
انا لله وانا اليه راجعون
ولاحول ولاقوة الا بالله
نقدم عزائنا الى اهلهم وذويهم وكافة أسرة الناصر بقرية راوان السفلى
وندعوا الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
ويلهمهم الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل
 
إنضم
24 يناير 2010
المشاركات
493
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون .
 

حواز

Member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
142
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
انا لله وانا اليه راجعون
ولاحول ولاقوة الا بالله
 
إنضم
28 مايو 2009
المشاركات
3,106
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون .
 

الهملي

Member
إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
288
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون .
 
إنضم
13 مارس 2008
المشاركات
287
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وثبتها عند السؤال وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهل خيراً من أهلها واللهم الهم اهلها بفقدها الصبر والسلوان ، اللـهـم عاملها بما أنت أهله .. ولا تعاملها بما هي أهله ، اللـهـم اجزها عن الإحسان إحسانا ، و عن الإساءة عفواً وغفرانا ، ًاللـهـم إن كانت محُسنة فزد من حسناتها ، وإن كان مسيئة فتجاوز عن سيئاتها ،اللـهـم أدخلها الجنة من غير مناقشةوحساب ، ولا سابقة عذاب ، اللـهـم اّنسها في وحدتها ، وفي وحشتها وفي غربتها ،اللـهـم أنزلها منازل الصديقين ، والشهداء والصالحين ، وحسن أولئك رفيقا0
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
555
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
إنا لله وإنا اليه راجعون
رحمهما الله رحمة واسعة واسكنهما فسيح جناته
والهم اهلهما وذويهما الصبر والسلوان
تعازينا لاهلهما وذويهما وكافة اسرتهما الكريمة
 

احمد ابو ريان

Active Member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,653
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون .
 

ابـو يـاسـر

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
6,313
مستوى التفاعل
58
النقاط
48
لاحول ولا قوة الا بلله تعازينا لذوي الفقيدة وابنها رحمهما الله ورحم اموات المسلمين
 

الشيمآء

مراقبة أقسام حواء
إنضم
16 أبريل 2007
المشاركات
3,494
مستوى التفاعل
137
النقاط
63
لا حول ولا قوة إلا بالله

نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعـون .

 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
انا لله وانا اليه راجعون
نقدم عزائنا الى اهلهم وذويهم
وندعوا الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
 
إنضم
18 أغسطس 2007
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله

نسال الله للمتوفين المغفره

كما نساله سبحانه بان يلهم ذويهم الصبر والسلوان

تعازينا الحاره لذوي المتوفين
 

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
10,218
مستوى التفاعل
116
النقاط
63
الإقامة
الـسـعــوديــة
إنا لله وإنا اليه راجعون
رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته
والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
تعازينا لاهله وذويه وكافة اسرته الكريمة
 

بن هتيفر

Well-Known Member
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
5,638
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
الطــــــــــــــــائـــف
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون
 

القرشى

Member
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
126
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون .
 

بيرق بجيله

مراقب سابق
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
4,910
مستوى التفاعل
44
النقاط
48
الإقامة
في قلبـــ بجيله ـــ
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته .
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمة .
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون .
 

حالي الذوق

Active Member
إنضم
3 نوفمبر 2007
المشاركات
1,755
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الإقامة
في هدوء العآصمه
إنا لله وإنا اليه راجعون
رحمهم الله رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته
والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
تعازينا لاهلهم وذويهم وكافة اسرتهم الكريمة
 
إنضم
31 يوليو 2010
المشاركات
744
مستوى التفاعل
6
النقاط
18
لا حول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله لهم جميعاً الرحمة والمغفرة
وأن يسكنهم فسيح جناته
وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان
وأن يعظم أجرهم في هذا المصاب الجلل
مع صادق تعازينا وأحر مواساتنا لأسرتهم الكريمه
إنا لله وإنا إليه راجعــــــــــــون
 

ابو محمد البجلي

ديني افديه بدمي
إنضم
7 يناير 2007
المشاركات
4,022
مستوى التفاعل
36
النقاط
48
الإقامة
جــدهـ
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم ويجعل قبورهم روضه من ريا ض الجنه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى