يالرياض .. ألفَ بسسمَ الله عليكَ..~‎

روح المرح

مشرفه سابقه
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
9,283
مستوى التفاعل
163
النقاط
63
:مدخل :



آآآآآآآآه
........... ي الرياض *
وش الي حصل منك اليوم
كم غالي رآآآآح من ارضك وعلى ارضك !!
آآآآآآآآآه ي الرياض
كم سببتي لنا من مواجع وقلق

وش حصل يالرياض ؟!
معقوله فاضت همومك عليك !
معقوله زادت جراحك !
معقوله تحطم كبريائك !



يالرياض .. ألفَ بسسمَ الله عليكَ..~‎












يا الرياض لمي الشتآآآت









لايهمك يـ” الرياضلو بكيتي من دماك ،
لا يهمك لا انجرح صوتك من زود الألم ..
لا يهمك لو دموعك اصبحت تعني عزاك ،
مازعلنا منك آنتي ، آنتي أجملصدر أم
دام كل هذي المباني اللي تتوسد سماك ،
ماحضنتك بعز خوفك ..كيف جرحك يلتأم
آنتي أجمل من بكى بالليله هذي ياصفاك ,
رايقه بالحيل والله لو همومك تبتسم ..
لا تضيق بك الشوارع ولا تونين بـمساك ،
كيف مساء العاصمه يحتوي مليون هم ؟!
آضحكي يا أجمل مدينه يا رياضي ياعساك :
(دوووم تبكين بـفرح و ماتذوقين الألم ) .
يا رياضي ~
يالحبيبه ~
يالحنونه ~
[جعلني كللللي فداك ]
حيّ حيّ و بيت بيت و لا خلا ربي و عدم ,









‏​مْدري وَش علآمك يَ الرياض (حزينه)
إبتدت سًمآك منْ آلظِهر :
برق وَ رعُود !
صبآحِك جوّ حلو , وَ رآيق , وَ يآزينه
حل المسآء !
وَ مآتت فيّ بسآتينك كِل الورُودْ
كآن , دآخلك حكِي ودّك تقوليْنه !
أحكي .. يَـ الريـآض ؟
أتعبنآ ترى' فيْك طَبع البُرودْ
علمِينآ إذآ حمّلنآك منْ آلذنوب !
مآلآ ( تَطيقينه )
. . . وَأشْوفك دآ آيم يَـ الرياض
صآمته ! وَفي صمْتك قوّه وَ صمُود ,
لكن ! آلحين ضآ آ ق بِك همّك وَ . .
إسْتفآضت كِل آلممْدينـه
أحكي .. وَ .. فضفضْي !
ترآنآ كلنآ على' حَكيْـك
( شُهُـوْدّ )




لبى قلب
........... الريــآإآض
وآهلهــــــــآآآ ..~





بالحيل كنزي يالرياض
صخرك وطينك
وماشوف عزي يالرياض الا فجبينك
قلبي يسارك يالرياض و روحي يمينك ..~





والله أحبكـ يالريــاض
..



كيفَ صرتيَ ؟
طمنينيَ يَ الريآضْ !
يَ الحنونَ الليَ عرفتَ الحبَ فيكَ ,
قآلوا إنَ الدمعَ فيَ وجنتكَ : فآآآآآضْ
خوفونيَ , ألفَ بسمَ الله عليكَ





للحين [تبكي] هـ الرياض ,!
للحين / تبكي,


أنتهى .. فيها الحلم , أنتصر كل الألم
وما بقى غيمة " بـَـ يَ ــا ضْ "
.......... ما بقى غيمة " بــ ي ــاض "!







ترآآ مقآآمك يآآ الرياض غالي..







لآآ غبت عنك..







جيت يمك يآ الرياض..








ونرجع ونقول..








وبالهناية نقووولـ




:مخرج:

هو انتي مثلي ي الرياض ؟؟
هو زاد جرحك !
هو كبر وجعك !
هي انهارت احلامك !

والا وش حصل بـ الضبط يالرياض ؟؟

اصبري ي الرياض
لا تشوهين باقي جمالك

اصبري ي الرياض
اصبري ي الرياض
اصبري يالرياض



رآقت لي ياحبي لك يالرياض :p

^___^
 

حـور

مجموعة حواء
إنضم
29 يناير 2010
المشاركات
564
مستوى التفاعل
9
النقاط
18
الإقامة
بِـ عُمَقْ الَنَقَاءْ ..!



للحين [تبكي] هـ الرياض ,!
للحين / تبكي,


أنتهى .. فيها الحلم , أنتصر كل الألم
وما بقى غيمة " بـَـ يَ ــا ضْ "
.......... ما بقى غيمة " بــ ي ــاض "!

...................
ياعصامتنا لاتحزنك سوء الاوضاع ربك يفرجها حتى عروس البحر صابها طلق الاوجاع ذاقو رصاصتها طابو بعدها
..........................
لبى الرياض فديته بالحيل

تسلمين ياذوق ويعطيك الف عافيه

دمتي متاأأألقهـ حبيبتي دوم
 

ابو ثامر الشاكر

مشرف سابق
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
15,159
مستوى التفاعل
319
النقاط
83
الإقامة
الرياض
.. يعطيك العاافيه يالغلا على مجهودك المتميز ..
.. دمت بخير ولك أطيب التحاياا ..
 

نوماس

Well-Known Member
إنضم
5 يوليو 2010
المشاركات
2,486
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
الْشَرْقِيَّه الْخَبَر
:مدخل :



آآآآآآآآه
........... ي الرياض *
وش الي حصل منك اليوم
كم غالي رآآآآح من ارضك وعلى ارضك !!
آآآآآآآآآه ي الرياض
كم سببتي لنا من مواجع وقلق

وش حصل يالرياض ؟!
معقوله فاضت همومك عليك !
معقوله زادت جراحك !
معقوله تحطم كبريائك !



يالرياض .. ألفَ بسسمَ الله عليكَ..~‎












يا الرياض لمي الشتآآآت









لايهمك يـ” الرياضلو بكيتي من دماك ،

لا يهمك لا انجرح صوتك من زود الألم ..

لا يهمك لو دموعك اصبحت تعني عزاك ،
مازعلنا منك آنتي ، آنتي أجملصدر أم
دام كل هذي المباني اللي تتوسد سماك ،
ماحضنتك بعز خوفك ..كيف جرحك يلتأم
آنتي أجمل من بكى بالليله هذي ياصفاك ,
رايقه بالحيل والله لو همومك تبتسم ..
لا تضيق بك الشوارع ولا تونين بـمساك ،
كيف مساء العاصمه يحتوي مليون هم ؟!
آضحكي يا أجمل مدينه يا رياضي ياعساك :
(دوووم تبكين بـفرح و ماتذوقين الألم ) .
يا رياضي ~
يالحبيبه ~
يالحنونه ~
[جعلني كللللي فداك ]
حيّ حيّ و بيت بيت و لا خلا ربي و عدم ,

















‏​مْدري وَش علآمك يَ الرياض (حزينه)

إبتدت سًمآك منْ آلظِهر :
برق وَ رعُود !
صبآحِك جوّ حلو , وَ رآيق , وَ يآزينه
حل المسآء !
وَ مآتت فيّ بسآتينك كِل الورُودْ
كآن , دآخلك حكِي ودّك تقوليْنه !
أحكي .. يَـ الريـآض ؟
أتعبنآ ترى' فيْك طَبع البُرودْ
علمِينآ إذآ حمّلنآك منْ آلذنوب !
مآلآ ( تَطيقينه )
. . . وَأشْوفك دآ آيم يَـ الرياض
صآمته ! وَفي صمْتك قوّه وَ صمُود ,
لكن ! آلحين ضآ آ ق بِك همّك وَ . .
إسْتفآضت كِل آلممْدينـه
أحكي .. وَ .. فضفضْي !
ترآنآ كلنآ على' حَكيْـك
( شُهُـوْدّ )










لبى قلب

........... الريــآإآض
وآهلهــــــــآآآ ..~











بالحيل كنزي يالرياض

صخرك وطينك
وماشوف عزي يالرياض الا فجبينك
قلبي يسارك يالرياض و روحي يمينك ..~











والله أحبكـ يالريــاض

..







كيفَ صرتيَ ؟

طمنينيَ يَ الريآضْ !
يَ الحنونَ الليَ عرفتَ الحبَ فيكَ ,
قآلوا إنَ الدمعَ فيَ وجنتكَ : فآآآآآضْ
خوفونيَ , ألفَ بسمَ الله عليكَ











للحين [تبكي] هـ الرياض ,!

للحين / تبكي,






أنتهى .. فيها الحلم , أنتصر كل الألم

وما بقى غيمة " بـَـ يَ ــا ضْ "
.......... ما بقى غيمة " بــ ي ــاض "!











ترآآ مقآآمك يآآ الرياض غالي..







لآآ غبت عنك..







جيت يمك يآ الرياض..








ونرجع ونقول..








وبالهناية نقووولـ




:مخرج:

هو انتي مثلي ي الرياض ؟؟
هو زاد جرحك !
هو كبر وجعك !
هي انهارت احلامك !

والا وش حصل بـ الضبط يالرياض ؟؟

اصبري ي الرياض
لا تشوهين باقي جمالك

اصبري ي الرياض
اصبري ي الرياض
اصبري يالرياض



رآقت لي ياحبي لك يالرياض :p


^___^



الرياض تستاهل كل شـــي وهي
عاصمة بلادي عاصمة العرب عاصمة
الخليج القلب النابض في قلب
المملكة العربية السعودية شكرآ
على هذا الحب من المحب شكرآ
على اختيار هذه العبارات الجميلة
عن اغلاء مدينه واغلاء عاصمة في
الدنيا تقبلى مرور على موضوع في
مقام الرياض المقام العالي لدى كل
سعودي وعربي ومسلم وتقبلي مني
هذة الابيات تمدح الرياض الارض
والانسان بقيادة صاحب السمو
الملكي الامير الانسان باني نهظة الرياض
سلمان بن عبدالعزيز ال سعود امير الرياض
عاصمتنا الرياض رياض العز والمجد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا قريت قصيدة تتكلم عن مدينة الرياض فحبيت انقلها لكم علشان تقروها وإنشاء الله تعجبكم مثل ما عجبتني أنا
.
.
.
مجرد الكتابه عن مدينة احتضنت طفولتك ورافقتك في مراهقتك وشهدت رجولتك هو أمر أشبه بوصف طعم الماء أو لونه..فما بالك إذا كانت تلك المدينة هي الرياض..العاصمة التي تحمل قلب أم حنون ونظرات أب حكيم..عبدالله المدعج يتقاسم الحب في هذا النص مع عاصمة الحب الرياض.

قل:الرياض وتشتعل هالسما / نور
قل الرياض وتنحني لارضك / امطار
قل:الرياض وتنبت شفاهك / زهور
قل الرياض ويفتح الحسن الازرار
قل:الرياض..الأرصفة / دور و قصور
هي جنة الدنيا وباقي المدن نار
قل الرياض:الصدق يطغى على الزور
قل الرياض / المجد / الابهار / الأعمار
هي السرور ان زاد عن كلمة:سرور
اذا الاسامي فيه تعجز وتحتار
هي التواضع بس مع لمسة غرور.!
هي الوضوح ان صاحبه بضعة اسرار
ياصاحبي قلها اذا تسمع الشور
قلها وتملا مسمعك عذب الأشعار
قلها وتعشب كل اراضيكم البور
قلها تعرف بجد وش قيمة الدار
هي / ركض أطفال!وحنان اهلها / سور
طاريها بس ان مر تخضع له امطار
.
.
.
ودمتم يـــــــــــود
 

صفر

Well-Known Member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
15,224
مستوى التفاعل
447
النقاط
83
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 

Malkii 'Rzh

Well-Known Member
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
3,390
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
Riyadh
طرَحٌ جَمِيلٌ , مَشگ ــُور بآرگ الله فِيگ
 

ابو مازن2

Well-Known Member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
5,848
مستوى التفاعل
82
النقاط
48
الإقامة
الرياض
يعطيك ألف عافيه على الطرح المتميز .. لاخلا ولاعدم
 

حصن شريان

مراقب المنتديات العامة
إنضم
7 ديسمبر 2008
المشاركات
25,248
مستوى التفاعل
193
النقاط
63
الإقامة
الشمال الشرقي
amiraad0a18b335c.gif
 
أعلى