ّّأبصرخ أحبك موت وإذا خانني الصوت باكتب حروفها بدمي وأودعك واموت ّّّ

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




الحب لك وحدك والشوق لك وحدك
لا تفتكر انساك والا احب بعدك
عمري وغلاي انت عشقي ومناي انت
ومحد سكن دنياي قبلك ولا بعدك



يا حلمي الاول ويا آخر احلامي
يا عمري اللي راح ويا باقي ايامي
صدقني لي قلت لك مافي ابد مثلك
ولو دارت الايام باقي على عهدك


يا اغلى ما املك ويا احلى مافي دنياي
انا مهما رحت بعيد انت بس اللي وياي
بعدي انا احبك فرحي ترى بقربك
ولو كنت انا بختار ما اختار غير حبك

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


خذاني الشوق لعيونك وجيتك
طرالي شي ما عمره طرالي
على بالي ولا لحظة نسيتك
اسولف فيك من حالي لحالي
تغيب الناس لا جيت ولقيتك
اشوف بضحكتك وقتٍ مضى لي
خذيت من العمر عمر وعطيتك
دفا الايام وسعود الليالي
انا وش لون اعيش ان ما لقيتك
تذكرت الغياب وضاق بالي
تعال وقلبي المشتاق بيتك
فرشت الورد لقدومك يا غالي
زرعتك للوفا ظل وجنيتك
تذوب الشمس وغصونك ظلالي
تجول بخاطري لا من طريتك
اماني مالها اول وتالي
خذاني الشوق
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
image.php

لايمكن لك انت تكون بعد الحب صديق
الحب لا يمكن أن يتحول إلى صداقة، ولا يمكن أن يصبح الحبيب مجرد صديق

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
وزغه سألـــوهاا : شنو أمنيتك ,,


قـــالت : " وفــــــــــاة طـــــبيـعــيه "
ههههههههههههههههههههه
كسرت خااطـــــري
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
4aa02023fb.jpg


ماكفاك الجرح الاول في حشاي......
جيت تجرح الثاني من جديد......
تمنيتـك وقلـت فخاطـري ليتـه تمنـانـي......

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
7794078e00.png


لا فقدتك رحت لفراشي....

كل يوم اشوفك بحلمي وانت ماتدري....

ماشفتني لا فقدتك رحت لفراشي.....



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
يا لله
أنا طالبك بالصبر تلهمني
ومع حبيبي تجمعني وتوصلني......



[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
مالي ذنب !

غير أني حبيته [ شوي ]

لا وربي مو شوي ,

كنت أحبه

كثر نبضات القلوب

كثر ما ب الكون هذا من ذنوب

كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبه أتوب
ولا أتوب
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
freinds_by_naimovech.jpg



هات ايدك ..
خذني لـ احلامك / وجيبك ..
مااخاف الـ وقت لكني .. اخاف
[ تنتهي مني .. وانا بأول طريقك


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
3pvyzl7.gif


أطيِح ,,لكنْ لا يجيّ ف بالِك ..( إنّي / فشَلت’ )
شِف إلمطَر ! لا مِنْ طـآآآح هَـ/الدنيّا تعِيشششً !



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
متسألنيش عن الاحزان وعن حبنا الي كان كان
خلاص كل الي بنا خلاص واحلمنا بقت دخان

دخان برغم انو ملوش صاحب زمان كان الزمان صاحب

لا بخاصم ولا يعاتب ولا يقفلنا البيبان
سراب عشنا وضيعنا بريق كداب بيخدعنا
وفين الي قلي يسمعنا ملوش بالدنيا دي عنوان

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
يتيمـة فرحتـي والله يتيمـة يـحسدوني عـلى فرحـة يتيمة
جمعنه ياس كل الخلق فينـي خفـوقي ما قوى صدمة عظيمة
حبيبي والله إني فيك مغـرم ونـفــسٍ مالهـا ذمّـة سقـيمــة
حبيبي كل شيء فيني ملكته ونار الحـب فـي جوفي ظريـمــة
إذا روحي لها في حبك ذنـوبِ هلا بذنـوبـها لو هي ظـليمــة
وإذا في حبـك إجرامٍ ارتكـبته فـأنا كـلّي فـخر بأعظـم جريمـة


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
لست من الذين يزرعون " الحزن " في حياتهم وكتاباتهم ..!
بل إن الحزن أجبرني عن الحديث عنه ..!

ولتعلمون ../
أن لحزني لذه تماماً كـ لذة الفرح ..!

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]




جرحْ متجدّد


^
^
^في خاطري أقسى على الجرح وآجيك
..............وأقول لك اشتقت / واشتقت / وأشتقت
وأرمي بروحي بين حضنك وأياديك
.............وأقول لك مليت من قسوةالوقت





مليت من قسوةالوقت..........
مليت من قسوةالوقت..........
مليت من قسوةالوقت...........


[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
42286.imgcache

هـذا [الحنان] اللي له {القلب}.. محتاج.. }~
.أرجوك. زيد {بالعـطا} و[احتويني] ..

وان كان{ شفت} في[ وصالي] لك ..احراج .. }~
فـي {صمت}..[ أحبك ].. بين{ قلبي} وبيني ... }~


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي

[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
في غيآبگ .. ممتليَ صدري وله !
مآبقىَ لي غير هذيَ الأسئِله

من يضمّگ ؟
بـ ربگ .. من يغني لگ گل أغاني العشق
و يختمهآ : بـ آ ح ب گ ؟
من يهدّد صوتگ الغافيْ .. ؟
ولي تمگّن هالتَعب من عيونگ
.. ومن يلمّگ ؟



[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

عطر الخزامى

Well-Known Member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
6,763
مستوى التفاعل
129
النقاط
63
الإقامة
في قلب حبيبي
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
يمر الوقت والذكرى ندامه
على من علم بقلبي علامه

خدعني وقال احبك ياحبيبي
وانا من فرحتي همت بغرامه
,’
ولا أدري وش الي جاه منيّ
الى من غبت جرّحني بكلامه
عقب ذيك المحبه صار خليّ
يعاديني ويلحقني الملامه
,’
أبرحل مع وجع قلبي وحزنيّ
وأعيش العمر في ذكرى هيامه
الا ياوقت ,,, اتركني لهميّ
ترى المهموم يتمنى السلامه



[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

 
أعلى