∞’ ﺎلصدااقهہ : شيء شريف جدااً . . فقط يحتااج ﺈلىى ﺄنااس يعرفون معنى ﺎلوفااء .. .. و ليسَ المصلحہ ♡♥
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 29 مايو 2013 #161 ∞’ ﺎلصدااقهہ : شيء شريف جدااً . . فقط يحتااج ﺈلىى ﺄنااس يعرفون معنى ﺎلوفااء .. .. و ليسَ المصلحہ ♡♥
∞’ ﺎلصدااقهہ : شيء شريف جدااً . . فقط يحتااج ﺈلىى ﺄنااس يعرفون معنى ﺎلوفااء .. .. و ليسَ المصلحہ ♡♥
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 29 مايو 2013 #162 صدمت....... صدمت بكلامه.. كان جارحا.... كانت ... كانت كلماته كالسهام السامة والان... ............ تأذيت بسببه أصبحت أكثر قساوة من قبل لم يعد مجديا ان اتكلم اكثر
صدمت....... صدمت بكلامه.. كان جارحا.... كانت ... كانت كلماته كالسهام السامة والان... ............ تأذيت بسببه أصبحت أكثر قساوة من قبل لم يعد مجديا ان اتكلم اكثر
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #163 باگ سيلآـ أرجعت ~..*
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #164 يقۈلۈڼ مڼ يرفع رآسه فۈق تڼگسر رقبته ۈآڼآ آبي آرفع رآسي فۈق ۈآشۈف مڼهۈ گفۈ يگسسسره
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #165 صديقـاتي اششتقت لكم ,
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #166
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #167
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #168 يَـآ بَختكْ ياطِيرْ كل مَا ضاقتْ عَليكْ الأرضْ .. خَليتهـآ وطرت !!
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #169 في مدرسة البنآت وخصوصآ بالصف لما وحده تكح تصير محادثہ : صحہ صحہ ، ع قلبك، فديت قلبك ، حبيبتي ، حياتي انتي ، فديتك :$ اخر شيء تطردهم الابلہ ‹☺› هههههههههههههههههههههههه
في مدرسة البنآت وخصوصآ بالصف لما وحده تكح تصير محادثہ : صحہ صحہ ، ع قلبك، فديت قلبك ، حبيبتي ، حياتي انتي ، فديتك :$ اخر شيء تطردهم الابلہ ‹☺› هههههههههههههههههههههههه
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 22 يونيو 2013 #170 الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 2:سيلآ +نيمس بجيله والزوار 2) ي اللهـ أن تحييهم ^_^
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 9 أبريل 2014 #171 احذروا من الذين يسامحون كثيراً.. فإنهم إذا رحلوا لا يعودون أبداً..
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 9 أبريل 2014 #172 هناك أحاديثٌ لا أستطيعُ إخراجهَا ، وكأنها غصَّة تعكرُ عليَّ يومِي
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 9 أبريل 2014 #173 آللهم صل ّوسلم ..علىَ سيدنا مُحمد
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 9 أبريل 2014 #174 متفائلون مدام من يرعى ارواحنا رب كريم
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 9 أبريل 2014 #175 اللهم اجرني من موت الغفلة ولا تأخذني من الدنيا الا وانت راضٍ عني
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 12 أبريل 2014 #176 لا تظن أنني على فراقك سوف أعيش
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 12 أبريل 2014 #177 وش يقنعك إني أبيك ! شوف عيني لا لمحتك و عضة شفاتي عليك ..
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 12 أبريل 2014 #178 اللهم اغسل عني خطاياي بماءالثلج والبرد ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وباعد بيني وبين خطاياي كماباعدت بين المشرق والمغرب
اللهم اغسل عني خطاياي بماءالثلج والبرد ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وباعد بيني وبين خطاياي كماباعدت بين المشرق والمغرب
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 12 أبريل 2014 #179 وفي هذا -المساء- أسألك إلهي أن يكتمل يومنا بلا قهر ، ولا تعب ولا هم ولا قلق ولا حُزن ولا خذلان - وبك أمسينا يا الله~
وفي هذا -المساء- أسألك إلهي أن يكتمل يومنا بلا قهر ، ولا تعب ولا هم ولا قلق ولا حُزن ولا خذلان - وبك أمسينا يا الله~
سلامتك يا شام مشرفة سابقة إنضم 23 يوليو 2011 المشاركات 3,507 مستوى التفاعل 58 النقاط 48 الإقامة في بيت بابا وعيون ماما 12 أبريل 2014 #180 كل شي سويته ولا فزت في قلبك : بعلمك بيت ليت يحرك أحساسك ! أقسم بربٍ خلقني أني أحبك : محبةٍ نصفها يغنيك عن ناسك !
كل شي سويته ولا فزت في قلبك : بعلمك بيت ليت يحرك أحساسك ! أقسم بربٍ خلقني أني أحبك : محبةٍ نصفها يغنيك عن ناسك !