₪♥₪ يـابن الأوادمـ مليت ألمح لـك ₪♥₪

عايشه بعز ابوها

مجموعة حواء
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
3,654
مستوى التفاعل
14
النقاط
38


e38bc9ebda.gif


₪♥₪



• •


وجدتني أردد بَيني وبَين نفسِي لَكَــ

فِي مساءٍ أنهكَنِي حُزنهــ :

[ إنِي غريبْ تَعال ياسَكنَي ..

.. فليس لِي فِي زحامهم أحَد ]

لَن تَسمعني !

وإن سمعتنِي ..

فــَـ لَن تَأتِي !!






• •


ba4b0e3d5e.gif







ودي أعرف وش اللي خلاني أحبك ؟

ودي أفهم ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك ؟

ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟

ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟

في النهايه والأخير لازم تعرف اني أنا

~ مــوت أحبك ~








.. في عز ماكنت أهوجس فيك وأفتح لك

أبواب قلبي خذتني رجلي لبابك

وجيتك وأنا مااذكر إني كنت رايح لك

بس أذكر إني كذا لاطول غيابك

ياما ترددت مدري كيف بشرح لك

أجيك وأرجع أبيك تقول وش جابك

ياابن الأوادم مليت ألمح لك

أنا أعزك وأحبك وأعشق ترابك ..








53bb0162eb.gif







أهواك ومابعمري إلا هواك

ولا لي غالي سواك

وأحبك وقلبي معاك

ألقاك وين ماأروح ألقاك

وين ماألتفت ألقاك

وين ماأكون وياك

ياحب ياكل دفا الإحساس

يغنيني عن هالناس

ياشوق ماينقاس ..








.. من أول ماتلاقينا وأنا خايف من التغيير

عسى الله لايجيلي يوم وأشوفك ناوي نسياني

حبيبي والعيون اللي تحبك خانها التعبير

ترى من حرقة الفرقا بكت قدام عدواني

بسيطة مابكبرها ترى للحين لك تقدير

ولجل مثلك بتم صابر ولو قلبه تعداني ..








01d2f25876.gif







ودي أقول (( وحشتني ))

أقولها بعالي الصوت مسموع

وأعاند الأشواق وأمشي لها طوع

وأسامر نجوم الغلا في سماها

( وحشتني ) كثر فرحي بيوم لقياك

( وحشتني ) كثر دمعي بليالي فرقاك

( وحشتني ) كثر ضحكي أنا وياك

وكــثــر حــبــي لــطــريــاك ..






1bcf9f0ced.gif







أضحك مع الناس ولاني بمسرور ..

سارح بفكري وأشتكي ضيم فرقاك ..

أتخيلك قمره ضوت قلب مهجور ..

شوف السما و نجومها بالحب ترعاك ..

" اشتقت لك وأنا على البعد مجبور "

" ودي أغمض وأفتح العين وألقااااك "







74dc8dfbd0.gif






أخـاف انك ؛؛ تخـاف انـي ؛؛

[ اخـاف ] من البشـر ما جيــك ... !!

وانـا ~ خـايـف ~ عـليك ؛؛ وحكيـهم ما كـان خافيـني ... !

اذا كـان الكـلام اللي يقـولونه عـلي ؛؛ يرضيـك ... !!

فنـا ؛؛ مـرضى ؛؛ عـليك ..

كيـف حكي ٍ فيـك ؛؛ يرضيـني ... ؟؟؟

0c5d4953ac.gif



//
.
.
//

ミ تحـــيــاتــيــ ミ

عايشه بعز ابوها..
3373cfe318.gif


 
أعلى