عايشه بعز ابوها
مجموعة حواء
- إنضم
- 8 يوليو 2007
- المشاركات
- 3,654
- مستوى التفاعل
- 14
- النقاط
- 38
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ ،،
*********************
تعبت أكتم قهر حبي وأعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري حياتي وش جرى فيها
أنا يوم حبيتك أحسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لجلك كتبتك في قوافيها
وإذا مات الأول فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقى لي حروف أسمك قصيده دوم أغنيها
*********************************
طعم الحياه بغيبتك صعب ينطاق
والنوم بعدك ماتذوقه عيوني
أشتاق في بعدك وفي قربك أشتاق
حبك جنوني وأنت كلك جنوني
يامعرض روحي على جمر الأشواق
لارحت عني كيف حالة عيوني
****************************
الطيب بين الناس
كاسب ومكسوب
وأنا الذي من طيب حظي كسبتك
أهل الخليج
واحد وعشرين
مليون
وأنت تساويهم
لوكنت (وحدك)
***********************
قالوا: أصبر
قلت: أنا والصبر وذكراه صرنا عشاير
قالوا: رح له وشوفه ودور أخباره
قلت: آآآآآه
ونزلت دمعه
تعبر عن جوابي
دمعة حزن ماتت وهي تقول:
(أشتقتلك)
وروحي ذبحها غيابك
****************************
أجمل زمن في ظل حبك قضيته
وأحلى قصيده قلتها فيك ولهان
والعين تهوى كل درب مشيته
والرجل تاطى لك شعوب ووديان
حبك هو اللي في الحياة أرتجيته
وعرفت في قربك غلا كلمة انسان
*********************************
مايموت الشوق لو قل الوصل
ومايهز الغلا زلزال الظروف
وأنت داري في معزتنا أصل
ولو يطول الصمت لايلحقك
خوف
والغلا بالقلب والله متصل
ثابت مثل الأصابع بالكفوف
****************************
ياشرق خبرني عن اللي أنا أغليه
عن واحد روحي بحبه شغوفه
أغليه من بد المخاليق وأفديه
أحس للفرحه طعم يوم أشوفه
يطلب عيوني يطلب القلب وأعطيه
وأرهن حياتي بين ضمة كفوفه
*********************************
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض من أولها لسابعها
بعد هالعمر والعشره حبيبي لوتسألني أنا أحبك؟
إيه أحبك أحبك أحبك وتكفى خل الناس تسمعها..!!
*********************************
عسى الليالي من حلا الحظ تعطيك
تآمر وتنهى وتخضع الناس لرضاك
وتعجز لسان من قد حكى فيك
والناس تبدأ تغار من فعل يمناك
وجعل الكريم بجنته فوق يبقيك
ويحفظك بالدنيا من ذا ومن ذاك
*******************************
يتبــــــــــــــع
تعبت أكتم قهر حبي وأعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري حياتي وش جرى فيها
أنا يوم حبيتك أحسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لجلك كتبتك في قوافيها
وإذا مات الأول فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقى لي حروف أسمك قصيده دوم أغنيها
*********************************
طعم الحياه بغيبتك صعب ينطاق
والنوم بعدك ماتذوقه عيوني
أشتاق في بعدك وفي قربك أشتاق
حبك جنوني وأنت كلك جنوني
يامعرض روحي على جمر الأشواق
لارحت عني كيف حالة عيوني
****************************
الطيب بين الناس
كاسب ومكسوب
وأنا الذي من طيب حظي كسبتك
أهل الخليج
واحد وعشرين
مليون
وأنت تساويهم
لوكنت (وحدك)
***********************
قالوا: أصبر
قلت: أنا والصبر وذكراه صرنا عشاير
قالوا: رح له وشوفه ودور أخباره
قلت: آآآآآه
ونزلت دمعه
تعبر عن جوابي
دمعة حزن ماتت وهي تقول:
(أشتقتلك)
وروحي ذبحها غيابك
****************************
أجمل زمن في ظل حبك قضيته
وأحلى قصيده قلتها فيك ولهان
والعين تهوى كل درب مشيته
والرجل تاطى لك شعوب ووديان
حبك هو اللي في الحياة أرتجيته
وعرفت في قربك غلا كلمة انسان
*********************************
مايموت الشوق لو قل الوصل
ومايهز الغلا زلزال الظروف
وأنت داري في معزتنا أصل
ولو يطول الصمت لايلحقك
خوف
والغلا بالقلب والله متصل
ثابت مثل الأصابع بالكفوف
****************************
ياشرق خبرني عن اللي أنا أغليه
عن واحد روحي بحبه شغوفه
أغليه من بد المخاليق وأفديه
أحس للفرحه طعم يوم أشوفه
يطلب عيوني يطلب القلب وأعطيه
وأرهن حياتي بين ضمة كفوفه
*********************************
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض من أولها لسابعها
بعد هالعمر والعشره حبيبي لوتسألني أنا أحبك؟
إيه أحبك أحبك أحبك وتكفى خل الناس تسمعها..!!
*********************************
عسى الليالي من حلا الحظ تعطيك
تآمر وتنهى وتخضع الناس لرضاك
وتعجز لسان من قد حكى فيك
والناس تبدأ تغار من فعل يمناك
وجعل الكريم بجنته فوق يبقيك
ويحفظك بالدنيا من ذا ومن ذاك
*******************************
يتبــــــــــــــع
التعديل الأخير: