Newمسج

عايشه بعز ابوها

مجموعة حواء
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
3,654
مستوى التفاعل
14
النقاط
38
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ ،،


*********************
تعبت أكتم قهر حبي وأعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري حياتي وش جرى فيها
أنا يوم حبيتك أحسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لجلك كتبتك في قوافيها
وإذا مات الأول فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقى لي حروف أسمك قصيده دوم أغنيها
*********************************
طعم الحياه بغيبتك صعب ينطاق
والنوم بعدك ماتذوقه عيوني
أشتاق في بعدك وفي قربك أشتاق
حبك جنوني وأنت كلك جنوني
يامعرض روحي على جمر الأشواق
لارحت عني كيف حالة عيوني
****************************
الطيب بين الناس
كاسب ومكسوب
وأنا الذي من طيب حظي كسبتك
أهل الخليج
واحد وعشرين
مليون
وأنت تساويهم
لوكنت (وحدك)
***********************
قالوا: أصبر
قلت: أنا والصبر وذكراه صرنا عشاير
قالوا: رح له وشوفه ودور أخباره
قلت: آآآآآه
ونزلت دمعه
تعبر عن جوابي
دمعة حزن ماتت وهي تقول:
(أشتقتلك)
وروحي ذبحها غيابك
****************************
أجمل زمن في ظل حبك قضيته
وأحلى قصيده قلتها فيك ولهان
والعين تهوى كل درب مشيته
والرجل تاطى لك شعوب ووديان
حبك هو اللي في الحياة أرتجيته
وعرفت في قربك غلا كلمة انسان
*********************************
مايموت الشوق لو قل الوصل
ومايهز الغلا زلزال الظروف
وأنت داري في معزتنا أصل
ولو يطول الصمت لايلحقك
خوف
والغلا بالقلب والله متصل
ثابت مثل الأصابع بالكفوف
****************************
ياشرق خبرني عن اللي أنا أغليه
عن واحد روحي بحبه شغوفه
أغليه من بد المخاليق وأفديه
أحس للفرحه طعم يوم أشوفه
يطلب عيوني يطلب القلب وأعطيه
وأرهن حياتي بين ضمة كفوفه
*********************************
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض من أولها لسابعها
بعد هالعمر والعشره حبيبي لوتسألني أنا أحبك؟
إيه أحبك أحبك أحبك وتكفى خل الناس تسمعها..!!
*********************************
عسى الليالي من حلا الحظ تعطيك
تآمر وتنهى وتخضع الناس لرضاك
وتعجز لسان من قد حكى فيك
والناس تبدأ تغار من فعل يمناك
وجعل الكريم بجنته فوق يبقيك
ويحفظك بالدنيا من ذا ومن ذاك
*******************************
يتبــــــــــــــع​
 
التعديل الأخير:

عايشه بعز ابوها

مجموعة حواء
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
3,654
مستوى التفاعل
14
النقاط
38
ابعتذر وأرسل مع الشوق عذري
ياللي مكانك بين عيني وقلبي
أنا مقصر والظروف أجبرتني
وأبيك تقبل اعتذاري بظرفي
والله ماني مهملك ياغلاتي
لكن حياتي حيل أتعبتني
*****************************
الله أكبر كل ماأخترت في الدنيا صديق
مالقيت إلا صديق يدور منفعه
إن نصيته حزة الضيق زاد الضيق ضيق
وإن نصاني سقت دمي عشان أنفعه
وأنت لي مكسب ولي عز الرفيق
أتشرف كل ماقلت : أنا بمشي معه...!!!
***************************
لاتقول أني قاطع
وبإتصالي دوم اتغلى
والله أني شخص متواضع
ولا بالحب اتسلى
يمكن ظروفي تمانع
ويمكن مستواك أعلى
ولو بلف الكون لك راجع
والعين فوق الرمش ماتعلى
*******************************
دااايم
ونفسي بالمحبه
تناديك
ودااايم حنين الشوق يمك خذاني
ألا يابعد عمري من الناس شاريك
أرخصت كل الناس قاصي وداني
قالوا لي العذال
أبعد وأجافيك
وحلفت أنا
ماأنساك
لو هي ثواني
*****************************
حبيبي:
هات الورق...كل الورق
وأكتب بكل السطور
كلمة يملاها الشعور
كلمه لايمكن تبور
أكتب باول سطر
وأخر سطر
وفوق الورق
لايمكن إنا بنفترق
ولو قضى فيك العمر
باعطيك من عمري ... عمر
بس المهم ... مانفترق
*********************************
ليتني دمع على خدك جرى
في ليالي الحزن والجو الكئيب
ليتني طيف بأفكارك طرى
كل ماناديتني بأسمي أجيب
ليتني عيني وعينك بي ترى
كل ماحركت طيفك أستجيب
ليت قلبي قبل تهواكم درى
إن شمس الحب يتبعها المغيب
**********************************
إن جيت ابقرب
ردني قول:
مابيك
وإن رحت اببعد
قلت: يمكن تبيني ؟!
تعبت
أضمك داخل القلب
وأخفيك
وأخاف
من عين تشوفك بعيني
شفها يديني
لاقربت من أياديك
وشف حكمة الله
ماتطولك يديني!!
****************************
أغليك يادنيا لجل واحد فيك وإلا أنتي
>> يادنيا <<
مالنا فيك حاجه
*********************************
أقضي مع الأفكار غربه وترحال
ذكرى تفرحني وذكرى حزينه
أنت الفرح وأنت السعاده والآمال
يامن بنى له في ضميري مدينه
وأنت الرفيق اللي مع الوقت مامال
مثل البحر ياكم حمل من سفينه
*************************************
الموضوع/ مشتاق لك
الماده/ أحبك
الصف/ أول حبيب
(( الشرح ))
أ= أموت فيك
ح= حياتي فداك
ب= بأهديك بوووسه
ك= كلي تحت أمرك
الأفكار/
رغم المسافه اللي بيننا طالت إلا إن حبي لك ماتغير
الواجب/ متى أشوفك؟
*************************


اتمنــــــى ان تعجبكم,,,



تحيااااااتي,,
 

ابو مازن2

Well-Known Member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
5,848
مستوى التفاعل
82
النقاط
48
الإقامة
الرياض
يعطيك ألف عافيه على الطرح المتميز .. لاخلا ولاعدم
 

حصن شريان

مراقب المنتديات العامة
إنضم
7 ديسمبر 2008
المشاركات
25,248
مستوى التفاعل
193
النقاط
63
الإقامة
الشمال الشرقي
amiraad0a18b335c.gif
 
أعلى