أهم 7 تعليقات من لاعبي الهلال بعد التتويج ببطولة الدوري

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
غمرت السعادة لاعبي الهلال فور إطلاق حكم مباراتهم مع الفتحصافرة النهاية، التي أعلنت فوزهم ببطولة الدوري السعودي عن الموسم الجاري.

وسارع اللاعبون إلى الاحتفال في الملعب وغرفة الملابس، كما حولوا مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة لإعلان فرحتهم والتعبير عن فخرهم بالفريق الذي حقق لقب الدوري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

وكتب النجم السوري عمر خربين نجم لقاء الفتح والذي أحرز ثلاثة أهداف من مجمل النتيجة 4- 1: "ألف مبروك للأمة الهلالية الفوز بالدوري. تستاهلون يا زعماء والحمدلله قدرنا نسعدكم وبإذن الله الموسم القادم أجمل يارب".

أما الحارس العماني علي الحبسي فكتب: "يوما بعد يوم تدرك قيمة التواجد بالكيان الهلالي وبين جماهيره وألقابه. شكرًا لإدارة نادي الهلال برئاسة (وجه السعد) الأمير نواف بن سعد، وللأمير الوليد بن طلال ومن كان له الدور في تواجدي بهذا الكيان. وتحية خاصة للجماهير الهلالية المحفزة للنجاح والتالق".

واكتفى اللاعب الأوروجوياني ميليسي بنشر صورته مع كأس الدوري، وكتب فوقها: "أبطال"؛ فيما بارك الحارس عبد الله المعيوف للجماهير البطولة، ووعد بأن يكون "القادم أفضل".

كما بارك أسامة هوساوي لـ"لجميع الهلاليين تحقيق بطولة دوري المحترفين"؛ بينما تساءل ياسر القحطاني: "رقم كم"، في تساؤل عن عدد مرات فوز فريقه باللقب.

وأخيرًا، كتب ياسر الشهراني: "ألف مبروك يازعماء تستحقون الفرحة.. جعلها تدوم"، مباركًا للإدارة وزملائه.
 

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,084
مستوى التفاعل
48
النقاط
48
بارك الله فيك أخي المسكت
الشكر الجزيل على المتابعة ونقل الخبر
 

أريج الروح

مراقبة المنتديات العامة
إنضم
28 ديسمبر 2017
المشاركات
11,395
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
تسلم على الاخبار الرياضيه
ودمت بود
12887426313.gif
 
أعلى