"الزعيم" يقتنص فوزاً من أمام الاتفاق

احمد ابو ريان

Active Member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,653
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم، مسلسل انتصاراته، وحقق فوزاً صعباً وثميناً أمام مضيفه فريق الاتفاق بنتيجة 3- 1، في افتتاح الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في لقاء احتضنه ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وتعتبر هذه الخسارة الثانية للاتفاق.

وسجّل أهداف الهلال محمد الشلهوب وناصر الشمراني وسالم الدوسري، وسجّل للاتفاق السنغالي بابا وايغو.

الحصة الأولى:
كانت أخطر الفرص عند الدقيقة الثانية بعد ركلة ركنية للاتفاق خرج فايز السبيعي لإبعادها بَيْدَ أنها تجاوزته ليبعدها ياسر الشهراني في اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة التاسعة تحصل الهلال على ركلة جزاء إثر سحب سلطان البرقان لمدافع الهلال سونج، نفّذها محمد الشلهوب مسجلاً الهدف الأول للهلال.

وبعد الهدف الأول بدقيقة مرّر محمد الشلهوب كرة لناصر الشمراني من الجهة اليمنى تجاوز محمد شريفي وأرسلها في المرمى هدفاً ثانياً للهلال.

وقلص الاتفاق الفارق في الدقيقة 43 بعد عرضية متقنة من علي الزقعان، خرج فايز السبيعي بشكل خاطئ ليغمزها وايغو هدفاً أول للاتفاق.

الحصة الثانية:
تمكن الهلال من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد هجمة مرتدة، سددها نيفيز عادت لتجد المتابع سالم الدوسري سددها في المرمى الخالي.

وتحصل الاتفاق على ركلة جزاء في الدقيقة 71 إثر شد تعرض له ماجد العمري من سونج، سددها وايغو اصطدمت بالعارضة وعادت أمسك بها فايز السبيعي.
 

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
عزيزي احمد ابو ريان تحليل رائع تشكر عليه تقبل مروري
 
أعلى