باوزا : البرتغال ليست رونالدو فقط .. وهوساوي وتيسير الجاسم ” طموحنا الفوز وسنحقق الفائدة المنتظرة”

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,084
مستوى التفاعل
48
النقاط
48
شدد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الأرجنتيني إدجاردو باوز في حديثه عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس عن تطلعه لتقديم مباراة رائعة أمام منتخب البرتغال، مؤكدًا بأنه يسعى لبناء منتخب قوي يكون له هوية كونه في بداية العمل و لديه مشوار طويل.

وقال: “أتمنى تقديم عملا إيجابيًا مع المنتخب تكون ثمرته حضورًا مميزًا في المونديال ومصحوبا بنتائج إيجابية”.

وعن غياب مهاجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو عن تشكيلة منتخب بلاده قال: سيغيب عدد من اللاعبين في صفوف المنتخب البرتغالي وليس رونالدو فقط، لكن يبقى منتخب البرتغال يملك لاعبين جيدين يستطيعون ملء مكانه فهو منتخب قوي لذلك اخترنا اللعب معه فمثل هذه المواجهة سنجني منها فوائد كبيرة.

وعن هدفه من المشاركة في كأس العالم قال: “الهدف الحالي تجاوز مرحلة المجموعات و هناك سنأخذ خطوة ثانية في تنمية أهدافنا التي تتمحور في تشريف الكرة السعودية وتقديم أفضل أداء”.

من جانبه، أكد قائد المنتخب الوطني أسامة هوساوي على أهمية هذه المواجهة التي تأتي في إطار البرنامج الإعدادي مؤكدا بأن الجميع يسعى لتحقيق الأهداف الفنية المبنية من قبل المدير الفني.

وأوضح لاعب وسط المنتخب الوطني، تيسير الجاسم، أن جميع لاعبي المنتخب يتطلعون لمواجهة البرتغال الودية باهتمام بالغ لما ستحمله من قيمة فنية عالية، مشيراً إلى انها ستعود بالفائدة الكبيرة على المنتخب.

وقال: “مثل هذه المواجهات تستغل في جوانب عدة إذ انها ترفع من القيمة الفنية وتعززها بطريقة إيجابية عالية، وكذلك محطة للوقوف على الأخطاء، لذا نتطلع لتحقيق الفائدة العالية”.

وعن تحقيق الفوز في هذه المواجهة، أضاف: “المنتخب السعودي لا تنقصه ثقافة الفوز لكننا سنعمل على تعزيزها في كل مباراة نخوضها، فطموح اللاعب في كل مباراة يلعبها الفوز فإذا فقد هذا الطموح أصبح التنافس بلا قيمة لذلك فإن أي مواجهة نلعبها حتى وإن كانت ودية فطموحنا وهدفنا الفوز فيها.​
 

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع رائع
شكراًلجهودك المقدره من الجميع دمت على القوة
 

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,084
مستوى التفاعل
48
النقاط
48
أشكرك أخي المسكت على المرور الكريم
 
أعلى