**غرورأنثى** 10 ديسمبر 2011 اقد بهاااااا للتذكير بالاستغفاركي يعود الاجر لييييييييييييييييييي اناا شوااقه فهمت خيو استغفرالله
ق ق قناص الروائع 9 ديسمبر 2011 يولد والله العظيم اني حزنت عليهم خصوصا فيصل >> تذكرت اياام زماان اجل بكرة بنزووره
ق ق قناص الروائع 9 ديسمبر 2011 ياخي وليد هذا ماعنده ماعند جدتي تلقااه ينصب عليك .. بالله دق على فيصل او ولد عمه ..!؟
ق ق قناص الروائع 9 ديسمبر 2011 هههههههههههههههـ علي بالحرام انها ملعونة خير بذات المقطع الثالث وَ الله انه أليييييم ههههـ
شـبـێـہ ٱلـرێـح 6 ديسمبر 2011 مسـآء الخيــر يسـعدني تـوآجـدك ومشـآركتـك في المسـآبقه التنشيطيـه لقسـم الصـور .. تحيـآتي وتقديـري
مدموزيل 2 ديسمبر 2011 يسـعـدلـي مسأك .’ تــم طـرح صـور جديده في ألبــومي يشـرفنـي طلتـكـ + رأيـكـ .. يالغلا .’ عـــذآري
◄أَلِــرَأِقِــيَـے 27 نوفمبر 2011 هههه لانك قلت في مشاركتك في موضوع وش لفت انتباهك فالعضو اللي قبلك انت تقولي احس اني اعرفه قلت ابشوف انا اعرفك انت فالشرقيه انا اعرف ناس فالشرقيه ملّك
هههه لانك قلت في مشاركتك في موضوع وش لفت انتباهك فالعضو اللي قبلك انت تقولي احس اني اعرفه قلت ابشوف انا اعرفك انت فالشرقيه انا اعرف ناس فالشرقيه ملّك
م م ملك التميز 26 نوفمبر 2011 اتمنى من شخصكم الكريم زيارة الجزء الثاني من (البومي التميز كنز لايفنى) ولي الشرف بتواجدك
مدموزيل 25 نوفمبر 2011 هلإبگ لاعآتي وش دعوااه :/ والصور كلياتهم حلويين عجبتني الخمسميات< جمع 500ههههه وكمان سيارتگ من جوا توحفآ تسلملي وانا اسفه تعبتگ • • عذآري
هلإبگ لاعآتي وش دعوااه :/ والصور كلياتهم حلويين عجبتني الخمسميات< جمع 500ههههه وكمان سيارتگ من جوا توحفآ تسلملي وانا اسفه تعبتگ • • عذآري
م م ملك التميز 25 نوفمبر 2011 يشرفني وجودك في البومي (التميز كنز لايفنى) قسم بوح العدسة ...مرحبا مليون