◄أَلِــرَأِقِــيَـے 24 سبتمبر 2012 ههههه ! الله يرجك رجة ترنجين من رجتها رجرجه < افهمي ! هههه الله يسسعدك هههه
سلامتك يا شام 23 سبتمبر 2012 هلاااااا فيك ياالمعفنةةةةةةةة....احمدي ربك انك تقدري ترسلي ع الملف مو مثلي يالله ارسل اذا وصصلت مشاركاتي ال100 هيييي
هلاااااا فيك ياالمعفنةةةةةةةة....احمدي ربك انك تقدري ترسلي ع الملف مو مثلي يالله ارسل اذا وصصلت مشاركاتي ال100 هيييي
الوهج 23 سبتمبر 2012 هلااااااااااااا عيووني هلا يااقلبي ..كييفك حياتي عسااك بخييير ..اششتقت لك يالشييتاانه ..
◄أَلِــرَأِقِــيَـے 23 سبتمبر 2012 هويه تهرجين بالكلام وتدعين على خويك الراقي هينه طفش ههههههه ! انتي طالق بـ الـ 5092938347924 مو بس طالق الا خلع مره وحده هههههههه
هويه تهرجين بالكلام وتدعين على خويك الراقي هينه طفش ههههههه ! انتي طالق بـ الـ 5092938347924 مو بس طالق الا خلع مره وحده هههههههه
◄أَلِــرَأِقِــيَـے 23 سبتمبر 2012 هههههه .. ربي يسعدك ي شيخه هههههه ! خل عنك الهياط .. نك واحد يكفي ههههه ! لو اني انا المسؤول كان حذفت كل حساباتك < عصبي ههههه ..
هههههه .. ربي يسعدك ي شيخه هههههه ! خل عنك الهياط .. نك واحد يكفي ههههه ! لو اني انا المسؤول كان حذفت كل حساباتك < عصبي ههههه ..
فديتك 23 سبتمبر 2012 هههههههههههه لا لا كل شي الا التصوير أهم شي اكلوها والله يستر هذا انا اليوم اراقب حتى يصحون طيبين ان شاء الله خخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههه لا لا كل شي الا التصوير أهم شي اكلوها والله يستر هذا انا اليوم اراقب حتى يصحون طيبين ان شاء الله خخخخخخخخخخخخخ
بني مالك عدوهم هالك 22 سبتمبر 2012 .... شوفي موضوعي هذا في منتدى المصرقعين .. كم يعطونك عشان توافق تتمشى هنا بلحالك في الليل
◄أَلِــرَأِقِــيَـے 22 سبتمبر 2012 هههههه هبلتي بهم ي الدوبه ههههههه ! انا لو اني مسؤول عنك اقفل عليك كل شي حتى المشاركات .. ههههههه ! بس تتفرجين ههههههههههههههه دوعابه دوعابه ههههه
هههههه هبلتي بهم ي الدوبه ههههههه ! انا لو اني مسؤول عنك اقفل عليك كل شي حتى المشاركات .. ههههههه ! بس تتفرجين ههههههههههههههه دوعابه دوعابه ههههه
◄أَلِــرَأِقِــيَـے 21 سبتمبر 2012 هلا ام طرمبه هههههه .. موجود لكن بشويش ! ههههههه .. يعني على الخفيف هالايام لضروفي والله يعين
الوهج 29 أغسطس 2012 هااااااااااااااااااااااااااااااااي..السلاام عليكم ياعيوون الوهج ..كييف حاالش وش اخبارش ..اششتقناالش ..ووش عندش من هرجه..ياابعد حيي..
هااااااااااااااااااااااااااااااااي..السلاام عليكم ياعيوون الوهج ..كييف حاالش وش اخبارش ..اششتقناالش ..ووش عندش من هرجه..ياابعد حيي..