ا ا " الحديدي " 10 أغسطس 2010 كل عام وانتم بخير , أسأل الله العلي القدير بمنه وكرمة ان ييلغنا وإياكم رمضان ونحن وإياكم بصحة وعافيه , تحياتي لك.
كل عام وانتم بخير , أسأل الله العلي القدير بمنه وكرمة ان ييلغنا وإياكم رمضان ونحن وإياكم بصحة وعافيه , تحياتي لك.
& امير القلوب & 11 يوليو 2010 مرحبا حبيت اني اقلك اني افتتحت رابطة الاتحاد وحطيت نفس الكلام اللي كان وحطيتك رئيس الرابطة وانا النائب ودمت بخير
مرحبا حبيت اني اقلك اني افتتحت رابطة الاتحاد وحطيت نفس الكلام اللي كان وحطيتك رئيس الرابطة وانا النائب ودمت بخير
M.I.G.O 8 مايو 2010 ألف مبروك ياعميد على حصدكم للبطولة الغالية و سلم لي على مشعل السعيد صراحة إبداع × إبداع وبالتوفيق للعميد
ألف مبروك ياعميد على حصدكم للبطولة الغالية و سلم لي على مشعل السعيد صراحة إبداع × إبداع وبالتوفيق للعميد