ر ر ريحةمطر 11 فبراير 2012 لا يادبا ما بضحك الحين اجيب لك الرابط وانسخيه ونزليه عادي في الموضوع من دون ماتختاري اي ايقونه
رهـــف الـــمالـكي 10 فبراير 2012 جمعه مبــااااااركــه ههههههههههههههه الهدااااياااا حلووووه ماهيكــ ههههههه
رهـــف الـــمالـكي 4 فبراير 2012 ســــلام كيفـــك نســوبه والله امزح معاك كنت بس ابشري الحين اتريق عليهم
شـبـێـہ ٱلـرێـح 24 يناير 2012 صبـآح الخيـر ~ غـرد الفيلسوف والشـآعر والدآعيـه والآديب وو إلخ ؛ هنـآك مسـآحه لكـ لتسمعـنـآ تغريـدآتكـ في قسم الشبـآب ~ انتظر تفآعلـكـ يالغـلأآ
صبـآح الخيـر ~ غـرد الفيلسوف والشـآعر والدآعيـه والآديب وو إلخ ؛ هنـآك مسـآحه لكـ لتسمعـنـآ تغريـدآتكـ في قسم الشبـآب ~ انتظر تفآعلـكـ يالغـلأآ