اوميجا 3 بلس بين الفوائد والسعر وطريقة التناول

الصيادة

موقوف
إنضم
23 أكتوبر 2020
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الموقع الالكتروني
arabfish.net
فوائد Omega-3 plus للصحة العامة
يخفف آلام المفاصل ويقويها.
يقلل من ترسب الكوليسترول والدهون على جدار الشرايين الذي يؤدي إلى تصلبها.
تنشط الجهاز العصبي والعضلي والتناسلي.
الاوميجا 3 ضرورية لنمو عيون و أعصاب الأطفال.

تحتوى كل كبسولة جيلاتينية من مكمل اوميجا 3 بلس من شركة سيدكو على :

زيت السمك 1000 مجم
EPA لا يقل عن 13 %
DHA لا يقل عن 9 %
ALA حمض لينوليك 52 الى 59 %
زيت جنين القمح
سعر اوميجا 3 بلس المستورد
افضل نوع مستورد من الاوميجا 3 ( Omega-3 ) من وجهة نظرى عىل الاطلاق هو Ultra Omega-3 من انتاج شركة NOW حيث يحتوى على 750 مجم من المواد الفعالة ( EPA + DHA ) فى الكبسولة الواحدة ويتوافر بسعر 83 ريال سعودي لل90 كبسولة
و ينصح باحثو جامعة كارديف البريطانية مرضى إلتهابات المفاصل بتناول كبسولات أوميجا 3 المستورد الغنية بالأوميجا 3 والأحماض الأمينية الأساسية في تكوين مفاصل العظام والحفاظ عليها، وهي أنسجة واقية تحيط العظام وتمنعها من التآكل بسبب الإحتكاك، ويوجد بأعلى نسبة في سمك القد والذي يصنع منه كبسولات زيت السمك المستوردة.

بوجه عام يفضل تناول بين 500 إلى 1000 ملي جرام من أوميغا 3 يومياً للبالغين كمكمل غذائي للأشخاص الطبيعيين الأصحاء ويمكن الحصول على ذلك عن طريق تناول وجبتين من الأسماك (200 جرام لكل وجبة) في الاسبوع بالإضافة إلى جرام من المصادر النباتية للاوميجا 3. مع الحذر من عدم تجاوز الجرعة اليومية من اوميجا 3 عن 3000 – 5000 ملي جرام، وتبدأ نتائج تناولها خلال شهرين. وتمنع تماماً للمرضى المقبلين على عمليات جراحية حيث يوصى الأطباء بإيقاف تناول كابسولات اوميجا 3 قبل الخضوع لعملية جراحية ب أسبوع على الأقل لأنها تساعد على حدوث نزيف.
المصدر: سعر اوميجا 3
 
أعلى