تمهل يا هذا

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
10,218
مستوى التفاعل
116
النقاط
63
الإقامة
الـسـعــوديــة


تمهل يا هذا
———————————————————-
تمهل يا هذا تمهل يالجامـــــــــــــــوس
ترى كلمة الرجال مربـــــــــــــوطه بفمه

لسانك حصانك والجمايل لها نامــــوس
ولا نقبل الاعـــــــــــــذار يالجاهل الرمه

ومن يجهل الاعــراف يا زين حد الموس
يجز الوريــــــــــــــد ويغرق التافه بدمه

وحنا بني مالك ياكم حصـــــــــدنا روس
قتلها الغـــــــــرور ولبست اوهامها عمه

وحنا بني مالك يا كــــــــم عطينا دروس
ومن فهمها يبقى عزيـــــــــز وفي الذمه

ومن عاش في غيه فيبشر بضرب الفوس
تكسر عظامـــــــــــه والمراجل لها همه

وحنا السيـوف الحدب للمعتدي كابوس
ومن ذمنا والله لينسا حليـــــــــــب امه

وكل القبايل والنعم باللحى والـــــــروس
ولا اظن هالمنحــــــوس مثل بني عمه


الشاعر / فهد عامر المالكي
 
التعديل الأخير:
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
2,151
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
يعطيك العافية أخوي ابو مهند على هذه الروائع
التي اتحفتنا بها
لك شكري وتقديري وموفور إحترامي
 

نيمس بجيلة

Active Member
إنضم
24 نوفمبر 2012
المشاركات
3,816
مستوى التفاعل
7
النقاط
38
ابومهند
تلوح في سمائنا دوما نجوم براقة

لايخفت بريقها عنا لحظة واحدة

نترقب إضاءتها بقلوب ولهانه

ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة

فاستحقت وبكل فخر أن يرفع اسمها في عليانا
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
257
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
يعطيك العافية أخوي ابو مهند على هذه الرائعة التي اتحفتنا بها وصح لسانك مدد ولك شكري وتقديري وموفور إحترامي
 

اسير النسيان

مراقب المنتديات العامة
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
7,339
مستوى التفاعل
115
النقاط
63
الإقامة
غريب ديــــــــــــار
الله الله على اﻹبداع الغير مستغرب من شاعر المنتدى

قصيدة شامخة بشموخ قائلها وشموخ كلماتها

بيض الله وجهك وعلا شانك

تقبل مروري وإعجابي بما سطرته هنا

الله يعطيك العافية

اسير النسيان
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
تمهل يا هذا

[poem=font=",7,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.shbanbanimalk.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/27.gif" border="inset,4," type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black""]
تمهل يا هذا تمهل يالجاموس = ترى كلمة الرجال مربوطه بفمه
لسانك حصانك والجمايل لها ناموس = ولا نقبل الاعذار يالجاهل الرمه
ومن يجهل الاعراف يا زين حد الموس = يجز الوريد ويغرق التافه بدمه
وحنا بني مالك ياكم حصدنا روس = قتلها الغرور ولبست اوهامها عمه
وحنا بني مالك يا كم عطينا دروس = ومن فهمها يبقى عزيزا وفالذمه
ومن عاش في غيه فيبشر بضرب الفوس =تكسر عظامه والمراجل لها همه
وحنا السيوف الحدب للمعتدي كابوس = ومن ذمنا والله لينسا حليب امه
وكل القبايل والنعم باللحى والروس =ولا اظن هالمنحوس مثل بني عمه

[/poem]

شعر : فهد المالكي

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الضرب في الميت حرام وهذ الشخص ميت الاحساس وعديم الروح ،،، ابو مهند بيض الله وجهك على هذه القصيده الشامخه وهي رساله لكل من تسول له تفسه بالعبث بهذا المنتدى والتطرق الى القبيله ،،،
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
10,218
مستوى التفاعل
116
النقاط
63
الإقامة
الـسـعــوديــة
يعطيك العافية أخوي ابو مهند على هذه الروائع
التي اتحفتنا بها
لك شكري وتقديري وموفور إحترامي

الشاعر القدير / ابو خالد
الله يحييك ويسلمك وهذا بعض مما عندك الله يحفظك
اشكرك اخي الكريم على مرورك الكريم الذي شرفني واسعدني
 

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,121
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
بارك الله فيك وجزاك خيرا
شكرا لك على المشاركة الرائعة
 
أعلى