مشاري آل شداد 16 يناير 2012 الله يصبحك بالخير ابشر .. ولو اني شفت انها مكرره من اول بس قلت الرجال ذا صادق ولا هههه
مشاري آل شداد 16 يناير 2012 السلام عليكم ورحمه الله فيه موضوع خوونفشاري في منتدى القصه والروايه بعنوان " ما يقصه الراوي " ... يشرفني حضورك وتعليقك ومشاركتك ... وحياك الله
السلام عليكم ورحمه الله فيه موضوع خوونفشاري في منتدى القصه والروايه بعنوان " ما يقصه الراوي " ... يشرفني حضورك وتعليقك ومشاركتك ... وحياك الله
ح ـآلمه 13 يناير 2012 مو زعلانه بس متضايقه مدري شفيني بجد كارهه كل شي اسفه اشغلتك معاي .. انسىى ولاتفكر فيني