ح ـآلمه 31 ديسمبر 2011 تسسلم اخوي جمح ياربي يسسعدك .. انت مميز ورآقي وتوآجدك بموآضيعي يضيف لي الشي الكثير تنور والله ب كل وقت ..
تسسلم اخوي جمح ياربي يسسعدك .. انت مميز ورآقي وتوآجدك بموآضيعي يضيف لي الشي الكثير تنور والله ب كل وقت ..
ح ـآلمه 31 ديسمبر 2011 ب النسبة لردك اللي هنآ علي المفروض ترد عندي عشآن اشوفه واجيك ارد عليك تقرآهـ ولآتسجل حظور فيه ! ماهقيتها منك .. ومنو وشو خفت ؟! رد علي بملفي
ب النسبة لردك اللي هنآ علي المفروض ترد عندي عشآن اشوفه واجيك ارد عليك تقرآهـ ولآتسجل حظور فيه ! ماهقيتها منك .. ومنو وشو خفت ؟! رد علي بملفي
ح ـآلمه 31 ديسمبر 2011 هلآ بك آخوي جمح .. تسسلم ربي يخليك وعقبآلك ان شآء الله .. شكراً ع التهنئة يَ ذوق
ح ـآلمه 31 ديسمبر 2011 حيآكم هنآ عضو } في ضيآفة الشعر .. بقسم الشعر والخوآطر مع ضيفنآ الأول شـبـێـہ ٱلـرێـح } في ضيآفة الشعر .. توآجدكم دآفع كبير لي .. لآتحرموني
حيآكم هنآ عضو } في ضيآفة الشعر .. بقسم الشعر والخوآطر مع ضيفنآ الأول شـبـێـہ ٱلـرێـح } في ضيآفة الشعر .. توآجدكم دآفع كبير لي .. لآتحرموني