احمد القاضي
Member
- إنضم
- 25 سبتمبر 2007
- المشاركات
- 516
- مستوى التفاعل
- 4
- النقاط
- 18
ابونورة بيض الله وجهك
موضوعك يبسط الشياب
موضوعك يبسط الشياب
تراحيب بالعروسه
اول ابدي واقول واذكر الله والرسول تبهج الخاطر والصدور اهلا وسهلا والف يامرحبايامرحبا يابنت000 مرحبا هليل من لسانا ماهو كليل من بنت قوما وقفو الذليل ماخلو لا دينا ولا مصيب مرحبا في حلال الفهود حزامهم المنيمس والفرود وذكرهم من وراء الحدود مرحبا واهلا وسهلا والف يامرحبا مرحبا قرار مع حليب البكار في بيت من يحتمي العار مرحبا في حلة الاخوان ياذرب الاطراف 0 سلام ياقصرا بني فوق حدان من عهد جدان قصر الحرايب ما يزال ماهدوه الزلزال اهلا وسهلا والف يامرحبا مرحبا في الحله المبنيه واجوانها ملويه وقهوتها بنيه وتباسيها ذهبيه مرحبا واهلا وسهلا والف يامرحبا 0 يامرحبا بالعواني من الشارع الثاني يشبه لعماني اهلا وسهلا والف يامرحبا 0يامرحبا يابنت000 المذكور ماصك بابه في الدهور ويلتقي البارود يوم يثور ويغدي شيب النصور مرحبا واهلا وسهلا واف يامرحبا واختم كلامي بالنبي المذكور محمد الى راحوا له الزوار صلوا عليه يامن حضر0
تحياتي ابو نوره ومشكور لجميل طرحك وهذه مشاركه بالتراحيب بالعروسه في موضوعك وتقبل بكل الود تحياتي0
انا عمري 22 سنه وما اعرف الا زواجات القاعات لكن احب اسمع هذي القصص واتمنى انها ترجع والله الواحد يفرح من قلبه لكن بقول لكم واحده كهله كانت تعلمني اذا سالتها عن زمان تقول
كان زمان اذا جا القرى وكل واحد من الجماعه جاب له خبزه عشان اللحم والمرقه تقول ما كان الا فوانيس للي غني والا قازه المهم تقول اللي خبزته محروقه والا ماهي حلاه يدسونها في الظلام
ويسمون اللي بتزوج من قريه غير قريتها او فخذ قبيلتها اجنبيه ولازم يثبتون لزوجها واهله جماعتها انهم ناس فيهم خير حتى لو بينهم مشاكل على البلاد
وكان اذا العروس من قبيله بعيده اهلها يطولون عند جماعتها يتضيفون كل يوم في بيت
اللي ودي تفهموني عليه وش هي ؟( النايبه) والله مها احد يفهمني ماافهمها زين
ابنتكم : تـــــــــاج الوفــــــــــا